بمناسبة عيد القيامة ..المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية يتقدم وفداً سيراً على الأقدام لتهنئة الأخوة المسيحيين

المستشار أشرف هلال يهنئ نيافة الأنبا بنيامين

شهدت مدينة شبين الكوم موكباً شعبياً ضم أكثر من 150 من قيادات وشعب محافظة المنوفية يتقدمه المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية ضم الوفد مدير الأمن واللواء طه زغلول السكرتير العام واللواء ياسين طاهر السكرتير العام المساعد والعقيد محمود الشرابى الحاكم العسكرى بالمنوفية ووكلاء الوزارات ومديرو المديريات ورؤساء المراكز والمدن وعديد من المواطنين والقيادات الشعبية وإتلاف شباب الثورة وقيادات جماعة الإخوان المسلمين ..


توجه الوفد سيراً على الأقدام من ديوان عام المحافظة إلى المطرانية  لتقديم التهنئة بعيد القيامة للأخوة الأقباط إستقبلهم نيافة الأنبا بنيامين أسقف المنوفية والأب بولا وكيل المطرانية ولفيف من القساوسة والكهنة  

شباب الثورة يشارك فى التهنئة

أكد المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية أن المسلمين والمسيحيين نسيج واحد ويعيشون فى وطن واحد وشاركوا جنباً إلى جنب فى الدفاع عن مصرنا الغالية فضلاً عن مشاركتهم كفرد واحد فى ثورة يناير ..أعلن المحافظ أنه تم تشكيل جمعية الزود عن المبادئ لنشر روح المحبة والود والتكاتف بين جميع طوائف المجتمع مسلمين ومسيحيين .. وإنشاء مركز الإبداع لتنمية المواهب والقدرات بين الشباب خاصة أوائل الجامعات والمراحل التعليمية المختلفة يقوم فيه الشباب بتقديم أفكارهم وإقتراحاتهم للمشروعات المطلوبة للنهوض بالمحافظة ..

أكد نيافة الأنبا بنيامين أسقف المنوفية أن شعب المنوفية محظوظ بتولى قيادة شبابية مقاليد إدارة المحافظة لتشجيع الشباب على العمل وأنهم هم صناع المستقبل .. وأكد ترابط شعب المنوفية الذى لايمكن زعزعته بالفتن أو المخططات الخارجية ..مشيداً بفكرة جمعية الزود عن المبادئ التى نبتت بالمنوفية وستنتشر بريوع مصر .. مؤكداً أن تلك الجمعية تعمل على غرس المحبة فى نفوس المواطنين مما يجعلهم مترابطين دائماً ولا يمكن للشيطان أن يدخل بينهم لأن المحبة هى التى تعوق عمل الشيطان ..