تحت إشراف هلال .. غداً جمعة النظافة بالمنوفية

لوجو جمعة النظافةيطلق المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية إشارة البدء لمبادرته ( جمعة النظافة ) العاشرة صباح غد الجمعة من أمام مسجد العباسى بشبين الكوم .. بيشارك فى جمعة النظافة أكثر من ثلاثة آلاف شاب وفتاة بجميع مدن وقرى المحافظة .. يبدأ المحافظ مع الشباب فى الحملة بشبين الكوم ثم مدينة قويسنا وكفر وهب ثم كفر هلال وطوخ طنبشا ببركة السبع .. أكد المحافظ أنه تم تدعيم الحملة  بأدوات النظافة والدهانات من المحافظة والوحدات المحلية بالمدن والقرى مؤكدا أن ذلك يعد امتداداً لروح ثورة 25ينايرحيث كانت نظافة ميدان التحرير مشهداً لايقل روعة عن المشاهد الفاعلة للثورة .. قال المحافظ أنه سيتم اختيار أفضل 500 شاب وفتاة من المشاركين في حملة النظافة لقضاء أسبوع في مصايف المحافظة ببلطيم..

قال اللواء محمد عزت فتح الباب رئيس مركز ومدينة قويسنا يشارك فى الحملة بقويسنا الشباب والفتيات من مختلف التيارات السياسية إستكمالاً لحملتهم فى اجازة نصف العام التى أسفرت عن زيادة الوعى البيئى للمواطنين ..

قال اللواء إبراهيم القطان رئيس مركز ومدينة تلا أن الشباب والفتيات ولفيف من التنفيذيين تسابقوا للمشاركة فى الحملة التى تشمل زراعة 740 شجرة بقرى المركز ..