د . الحلوانى ( أمين الحرية والعدالة بالمنوفية ) يطالب المحافظ التصدى لحيتان الفساد

د . عاشور الحلوانىأعرب الدكتور عاشور الحلوانى أمين حزب الحرية والعدالة بالمنوفية عن إستيائه من قرارات وتصريحات المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية التى أصدرها بخصوص مجازاة عدد من صغار موظفى المحليات ومديرية الزراعة وترك كبار المفسدين أحرار دون عقاب .. طالب الحلوانى من المستشار أشرف هلال مطاردة الحيتان الكبيرة من فلول الحزب الوطنى المنحل الذين يستحوذون على المناصب القيادية وضرورة تطهير المحافظة منهم.

وأكد د.عاشور في تصريح خاص ( نشره موقع المنوفية أون لاين ) على أن مايقوم به الآن محافظ المنوفية من مجازاة صغار الموظفين بالوحدات المحلية والزراعية وغيرها من الهيئات والمصالح الحكومية هو نفس السيناريو الذى كان ينفذه أسلافه فى عهد النظام البائد الذى كان يقدم صغار الموظفين ككبش فداء للحيتان الكبيرة.

قال الحلوانى أن حزب الحرية والعدالة بالمنوفية مع عقاب ومجازاة أى مسئول مخطأ سواء كان موظفا صغيرا أو كبيرا ولكن فى الوقت نفسه نأمل من المستشار اشرف هلال محافظ المنوفية أن يفتح ملفات الفساد الكبيرة بالمحافظة سواء بالمحاجر والصحة والتعليم وغيرها من الملفات الكثيرة التى عانت  ومازالت تعانى منها المحافظة بدلا من اتباع نفس أسلوب النظام السابق فى مطاردة صغار الموظفين وترك حيتان الفساد بالمحافظة يعيثون فسادا ويستولون على أموالها ومقدرات ابنائها حنى الآن.