نهضة الأوطان في أمسية فريق استمر بمركز الإبداع

مركز الابداعنظم فريق استمر للتوعية السياسية بالمنوفية أمسيته الرمضانية بمركز الإبداع والتنمية تحت عنوان  "رمضان ونهضة الأوطان" تحت رعاية المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية و حضور الدكتور على ابراهيم فرج مدير المركز و د . سعيد بيومى مستشار المحافظ .. أكد الشيخ غريب قاسم ( الداعية الإسلامي ) والشيخ سامي الغزالي ( إمام وخطيب بالأوقاف)  أهمية الشهر الكريم وكيف يصلح الفرد والمجتمع من خلال التأهيل الإيماني والدعوة إلي حسن الخلق والتعود علي مراقبة الله لا الأشخاص.
أشار أمناء تثقيف فريق استمر باسم الجنوبي و محمد زناتي إلى كيفية إستثمار الأجواء الرمضانية في إبقاء الروح الثورية وتوجيهها إلي نهضة حقيقية وشاملة من خلال إحياء قيم مثل التقوى والإحسان وإتقان العمل واحترم كرامة الإنسان .
و أشار حامد ابراهيم (مدير جمعية صناع الحياة بالمنوفية) عن تطوير عمل الجمعيات الخيرية في رمضان وأكدت مروة عمرى(متطوعة في جمعية رسالة) أهمية نشر ثقافة التطوع وتطوير فكرة العمل الخيري بحيث يهدف إلي القضاء علي الفقرومحو الأمية من خلال مشاريع مشتركة وعدم الإقتفاء بتوزيع الشنط الرمضانية أو المعونات الشهرية.
تخلل الأمسية التي أشرف عليها د.سعيد بيومي (مستشار محافظ المنوفية) وحضرها د.علي إبراهيم فرج (مدير مركز الإبداع) بعض الفقرات الفنية والمسابقات الثقافية.
جدير بالذكر أن فريق استمر للتوعية السياسية هو فريق شبابي تكون في المنوفية بهدف نشر الثقافة السياسية وعمل مشروعات تنمية بالتنسيق مع مؤسسات العمل المدني والجمعيات الخيرية ..ومؤخراً أصبح له تواجد وأعضاء في القاهرة والإسكندرية وكفر الشيخ وأسيوط.