هلال أفتتح ليالى رمضان الثقافية

ليالى المنوفية الثقافيةليالى الثقافةأفتتح المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية فعاليات ليالي رمضان الثقافية بحديقة الطفل بوسط مدينة شبين الكوم و تفقد معرض لوحات فنية لمجموعة من الشباب ببيت ثقافة منشأة سلطان بمركز منوف  عبروا فيها عن أحداث ثورة 25 يناير .. أشاد المحافظ بالتجسيد الفني الرائع الذي حملته هذه اللوحات لأحداث الثورة و أعرب عن رغبته في كثرة هذه الأعمال التي توثق الأحداث المشرفة لشباب مصر .

وشهد المحافظ الاحتفال الفني الذي قدمته فرقة الموسيقى العربية بالمنوفية تضمن اغانى عن الثورة عبرت عن ما أحدثته من تغيير وما تحمل من أمال إضافة إلى الاغانى التي عبرت عن السلوكيات الرائعة للثوار أثناء الثورة والتي جاءت ترسيخاً للقيم الأخلاقية والوحدة الوطنية

أكد المحافظ على أهمية أن تحمل الأعمال الفنية المعنى الرائع للثورة وان تكون ناقلة بصدق عن روح الثورة حتى تستفيد الأجيال القادمة من عظمة هذه الثورة وعظمة الإنسان المصري.

وتبادل المحافظ التهنئة مع الجمهور بمناسبة الاحتفال بانتصار العاشر من رمضان وأوضح انه يستشعر روح هذا الانتصار المجيد تلتقي مع روح ثورة 25 يناير العظيمة حيث حمل الحدثان أصالة وعراقة شعب مصر العظيم.