Updates from يناير, 2012 Toggle Comment Threads | اختصارات لوحة المفاتيح

  • البركان 11:57 PM on 18 January 2012 رابط دائم | رد
    Tags:   

    وقفة دعائية لأشبال وزهراوات الحرية والعدالة بشبين الكوم 


    كتبت – ليلى غزال :
    زهرات واشبالنظم حزب الحرية والعدالة  بالمنوفية وقفة دعائية أعلى الكوبرى العلوى بشبين الكوم شارك فيها 200 من الأشبال والزهروات  لتايد ودعم مرشحى الحزب بانتخابات مجلس الشورى  2012 رفعوا خلالها اعلام و أوشحة حزب الحرية والعدالة  وبوسترات وبانرات المرشحين واستمرت الوقفة ما يقرب ساعتين ..وزع  اعضاء الحزب  كروت تعريفية بالمرشحين  لمجلس الشورى ولاقت الوقفة ترحيبا من المارة  الذين استفسروا عن موعد الانتخابات بالمنوفية ..

    أرشيف الصور و أخبار حزب الحرية والعدالة http://www.mnfonline.com/hom/index.php

     
  • البركان 4:54 PM on 18 January 2012 رابط دائم | رد
    Tags:   

    بسبب مصرع شخص .. تعطل حركة السير علي طريق شبين الكوم – السادات 


    قطع أهالي قرية منشأة عصام مركز شبين الكوم طريق شبين الكوم – السادات منذ الساعة الواحدة ظهرا مما أدي الي تعطل الحركة المرورية علي الطريق بسبب مصرع شخص في حادث تصادم سيارة نقل مع دراجة نارية أمام القرية …تلقي اللواء شريف البكباشي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شبين الكوم بمصرع محمد عبد الوارث زيدان – 45 عاما – جزار من قرية سلامون في حادث تصادم دراجته النارية مع السيارة رقم 1256 نقل غربية أمام قرية منشأة عصام بشبين الكوم .. قطع الاهالي الطريق مطالبين بإنشاء مطبات صناعية للحد من الحوادث أمام القرية ..انتقل علي الفور اللواء مجدي سابق عفيفي مساعد مدير الامن للامن العام واللواء خالد العباسي مدير مرور المنوفية إلي مكان الحادث وتم تحويل إتجاه السيارات إلي طريقي شبين الكوم – الماي – السادات وشبين الكوم – الشهداء – السادات

     
    • محمد أبوعلى 10:25 مساءً on 18 يناير 2012 رابط دائم | رد

      ستتكرر هذه الحوادث مستقبلا مالم يتم اتخاذ التدابير اللازمة لوقف هذه الفوضى المرورية على طرقنا والتى تزهق بسببها الأرواح وتجعل السير على الطرق مغامرة محفوفة بالمخاطر ، والمطبات الصناعية عند مداخل البلدان وعند مناطق الكثافة المرورية كالمدارس هى أمثلة لتلك التدابير المطلوبة ، أيضا تغليظ العقوبات على المخالفين والمتسببين فى تلك الحوادث ، كذلك الاهتمام بنشر الوعى المرورى وتأهيل السائقين التأهيل المناسب

      إعجاب

    • عبدالفتاح سليمان شوالى 12:18 صباحًا on 21 يناير 2012 رابط دائم | رد

      لابد من الانتهاء وبسرعه من الطريق الجديد الذى يربط قويسنا بالسادات عن طريق شبين ثم يصل بعد ذلك الى الصحراوى وسرعة تحويل عربات النقل الثقيل الى طريق خاص بها او مواعيد محدده لها وهو الخيار الافضل لانها تحدث تكدس مرورى صعب وانا قادم من مدينة الدسادات امس تعطل الطريق لأكثر من 6 ساعات كاملة ووصلنا البيوت بعد العشاء بفتره كبيره من بعد الظهر وده بسبب تعطل الطريق لحادثه او لعربات النقل الثقيل نرجوا قرارا شجاعا من المستشار اشرف هلال محافظ المنوفية بتحديد مواعيد لعربات النقل التقيل خاصة على طريق شبين السادات لانه لايوجد بديل للطريق والطريق ضيق اساسا شكرا

      إعجاب

  • البركان 11:36 AM on 18 January 2012 رابط دائم | رد
    Tags:   

    سلاسل بشرية لتوعية المواطنين بمطالب الثورة 


    كتبت – ليلي غزال :

    سلاسلنظمت حركة شباب 6 ابريل الجبهة الديمقراطية بالمنوفية بالتعاون مع اتحاد الشباب التقدمى والاشتراكيون الثوريون و الثوار الأحرار و مجموعة من الحركات السياسية والشباب الحر وقفة صامتة أمام مجمع الكليات النظرية بجامعة المنوفية على شكل سلاسل بشرية ترفع لافتات مكتوب عليها : الكرامة حق والعدل حق والحرية حق – إحنا مش قابضين – أنا ضد تخريب المنشآت – رسالة للجيش احمى البلد زى ما حميت الانتخابات – أنا ضد قتل أى مصرى شرطى مدنى عسكرى – العدل البطىء = ظلم محقق – شكرا للثورة أشارك فى صنع مستقبل بلدى – مصر الثورة فى مصر الحرة – وحرية …. عداله .. اجتماعيه – اعيش اعمى بكرامة …. احسن مااعيش شايف وعينى مكسورة – انا ضد تخريب منشأت البلد ..

    قال محمد كمال منسق حركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية بالمنوفية إن الهدف من وقفة "سلاسل ثورية" هى توعية المواطنين بمطالب الثورة التى لم يتم تحقيقها إلى الآن وتوصيل رسالة للمواطن العادى أننا ضد تخريب المنشآت وتغيير الصورة عن شباب الثورة التى ألصقت به طوال عام الثورة، مؤكدا أن هذه العروض تحضيرات ليوم 25 يناير .

     
    • م. هشام جمعة 12:04 مساءً on 18 يناير 2012 رابط دائم | رد

      إحذروا يا أبناء المنوفية
      كلمات حق يراد بها باطل
      اللهم ارحم مصر وشعبها
      اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
      اللهم آتنا في الدنيا حسنة و في الآخرة حسنة و قنا عذاب النار

      إعجاب

  • البركان 11:06 AM on 18 January 2012 رابط دائم | رد
    Tags:   

    غداً بحضور المفتى وأمين عام جامعة الدول العربية 


    انطلاق حملة استكمال مشروعات معهد الكبد القومي بالمنوفية

    كتب – تامر دويدار :

    تبدأ صباح غد الخميس بالمنوفية حملة استكمال مشروعات معهد الكبد القومى التى تطلقها مؤسسة النهوض بالمنوفية بحضور فضيلة الشيخ على جمعة مفتى الديار المصرية و الدكتور نبيل العربى أمين عام جامعة الدول العربية و المحافظ المستشار أشرف هلال والدكتور أحمد حامد زغلول رئيس الجامعة ضمن إحتفال كبير بقاعة المؤتمرات بكلية الحقوق جامعة المنوفية .أكد المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية أهمية استكمال المعهد لما يمثله من قيمة كبيرة بإعتباره المؤسسة العلمية الوحيدة في مصر والشرق الأوسط  التي تقوم بتدريس أمراض الكبد وجراحاتها و علاج مرضى الكبد من البالغين والأطفال مجانا ويأتي إليها مرضى من كل أنحاء مصر و الدول العربية والإفريقية.فضلاً عن النجاح الكبير الذى حققه المعهد فى مجال زراعة الكبد بأيدى خبراء مصريين ..

     
    • م. هشام جمعة 12:14 مساءً on 18 يناير 2012 رابط دائم | رد

      يرجى التكرم بنشر أرقام الحسابات التي تخصص لأغراض التبرع لهذا المشروع الذي يرفع عبئا ثقيل عن كاهل أهالينا بالمنوفية خصوصا و العالم كافة و الدال على اخير كفاعله يا سيد مصطفى.
      أستاذنا الشهاوي نرجو أن تولي مدونتك اهتماما بحالات الاحتياج التي تكون بدراسة يوثق بها عن طريقكم و يفتح لها حساب خاص تابع لكم و لكم جزيل الشكر.

      إعجاب

  • البركان 10:43 AM on 18 January 2012 رابط دائم | رد
    Tags:   

    فى ملتقى التوظيف الأول .. فرص عمل لأبناء المنوفية بمرتبات 1200 جنية شهرياً 


    كتب – محمد صلاح و ليلى غزال :

    أشرف هلال المحافظتنظم محافظة المنوفية ملتقى التوظيف الأول بالصالة المغطاة باستاد شبين الكوم فى الخامس من فبراير المقبل تحت رعاية وحضور المستشار الدكتور أشرف هلال محافظ المنوفية .. يتم خلال الملتقى إستقبال طلبات الشباب للتوظيف بشركات أمن سيتم التعاقد معها بمرتبات 750جنيه للفرد الذي يعمل داخل المحافظة أما العاملين بهذه الشركات خارج نطاق المحافظة  مقابل 1200 جنية شهرياً للفرد إلي جانب العمل لمدة عشرين يوم والحصول علي عشرة أيام أجازة . قال المحافظ المستشار أشرف هلال أن الملتقى يأتي في إطار جهود المحافظة في إيجاد فرص عمل للشباب من أبناءها لاستغلال طاقتهم وتوجيهها في أعمال نافعة وبنائه وأيضاً إشراكهم في منظومة الأمن التي تدعونا إلى بذل الجهود لوضع أسس راسخة لها وذلك لتعود المواطن المنوفي علي أن يعمل ويمارس حياته الطبيعية في مناخ آمن ومستقر وللعمل على تحقيق الدراية الكاملة بمشاكل الشباب وايجاد الحلول المناسبة لها وتنشيط الافكار وتعميق الوعى بالمشاركة فى المجتمع المدنى وتوجيه طاقاتهم لخدمة المجتمع.

     
    • صلاح عبد العزيزالبرى 1:29 مساءً on 18 يناير 2012 رابط دائم | رد

      سيادة الوزيرالمحافظ المستشار/ اشرف هلال نريد افعال وليس اقوال مشاكل ابناء المنوفية كثيرة جدا واخذوا وعود منك ومن المسؤلين عندك بالحل ولم تحل حتى الان مع العلم بأن حلولها فى يدك انت وانا من هؤلاء وعدتنى بأنهاء مشكلة الارض المملوكة لنا ملكية خاصة فى مدينة اشمون المقترحة مدرسة من قبل التخطيط واحلت المشكلة الى المسؤلة التى قالت ان حلها عندك واسئل عليها بعد اسبوعين كيف بالله عليك اصدق مين ياسيادة مستشارالعدل هل اصدق فعلا المثل اللى بيقول ان دخلت السياسة من الباب خرج العدل من الشباك املاكنا الخاصة ياسيادة الوزيرالمحافظ وليست املاك دولة (حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من يظلم مواطن)

      إعجاب

    • وائل 3:57 مساءً on 18 يناير 2012 رابط دائم | رد

      ربنا يوفق الجميع

      إعجاب

    • حماده عبدالعزيز الجندى 3:19 مساءً on 5 فبراير 2012 رابط دائم | رد

      ياريت الناس دى بتفكر صح والله حرام فرص العمل للخريجين ال بيقولوا عليها ما هى ال افراد امن يعنى الشاب يخلص تعليم اربع سنين او اكثر والاخر يقولوا انك راح تشتغل سكيورتى امن طب لازمته ايه التعليم العالى والشهاده الجامعيه طب الواحد كان دخل الشرطه ولا اشتغل غفير نظامى حسبى الله ونعم الوكيل

      إعجاب

c
Compose new post
j
Next post/Next comment
k
Previous post/Previous comment
r
رد
e
تحرير
o
Show/Hide comments
t
العودة لأعلى
l
Go to login
h
Show/Hide help
shift + esc
إلغاء
%d مدونون معجبون بهذه: