المنايفة يستنكرون إغلاق السفارات

المنايفة يستنكرون

المنايفة يستنكرون

كتب – محمد صلاح ونورهان الشهاوى :
استنكر المنايفة إغلاق بعض الدول الغربية لسفاراتها بالقاهرة بحجة دواعٍ أمنية.. مؤكدين أن هذا الغلق يعتبر ابتزازاً لمصر ومحاولة لضرب السياحة لصالح تركيا .. قال النائب البرلماني السابق محمد جميل عبد الستار من العجايزة مركز قويسنا بالمنوفية أن مسئولي تلك السفارات يتمتعون بحرية تامة في الإقامة والتنقل على الاراضى المصرية فى أمن وأمان .. مؤكداً أن بعض السفارات أصبحت مطبخاً للمؤامرات الخارجية على مصر وذلك لتنفيذ أجندات سياسية بالتواطؤ مع بعض العناصر المحلية..
قال المحاسب هشام محمد عبد الواحد المزمع ترشحه لمجلس النواب عن دائرة قويسنا وبركة السبع أن الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الغربية تتخذ إغلاق السفارات حجة واهية للضغط على القيادة السياسية وابتزاز مصر لفرض الوصاية عليها فى المشهد الداخلي والاقليمى والدولي..ومحاولة مفضوحة لضرب السياحة المصرية لصالح تركيا ..
أكد النائب البرلمانى السابق ماهر العشماوى المزمع ترشحه لمجلس النواب عن دائرة مركز شبين الكوم أن مااعلنته تلك السفارات من تخوفات أمنية يعتبر كلاماً مطاطاً وفضفاضاً لا أساس له من الصحة ويريدون بذلك إظهار مصر بأنها غير مسيطرة على الحالة الأمنية بهدف تشويه سمعتنا أمام العالم الخارجى .. وهذا الكلام عار من الصحة تماماً لأن مصر ستظل بلد الأمن والأمان مهما حدث من بعض المناوشات هنا وهناك و التى يقوم بها بعض العملاء الأمريكان الذين يعرفهم الجميع ..
قال فوزى فاضل نقيب الفلاحين بالمنوفية والمزمع ترشحه لمجلس النواب عن دائرة مركز شبين الكوم أن تلك الدعوات المشبوهة محاولة مغرضه لإفشال انعقاد المؤتمر الاقتصادي للدول المانحة لمصر والمقرر انعقاده مارس المقبل.. ودعا فاضل الحكومة المصرية التصدي بكل قوة وحزم لهذا الدور المشبوه ..