محافظ المنوفية يطمئن على سلامة كوبري ( مبارك )

كتب – أحمد أبو الحديد :

جولة المحافظ

جولة المحافظ

تفقد الدكتور  أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية كوبرى الشهيد أسامة علام ( مبارك سابقاً ) بمدينة شبين الكوم للإطمئنان على سلامة البنية الاساسية للكوبرى وحالته بما لا يشكل ضرر على سير المركبات والمشاه .رافق المحافظ اللواء هشام شادى رئيس مركز ومدينة شبين الكوم و العميد علاء عبد الغنى مدير ادارة المرور و العميد عرفات ابو يوسف وكيل المرور .. قرر المحافظ تشكيل لجنة فنية من كلية الهندسة جامعة المنوفية و قيادات الطرق و الكبارى لبيان سبب حدوث انفصل فى منطقة امتصاص الصدمات بجسم الكوبرى وتاثير ذلك على الكوبرى و التاكد من تحملة حركة المرور ..
ثم تفقد المحافظ عداية البر الشرقي لمتابعة سير العمل بها .. اشار مهندس الموقع أنه تم الانتهاء من 50% من مواسير ربط  المرافق بين البر الشرقي والبر الغربي لمدينة شبين الكوم .
ثم قام المحافظ بزيارة لنفق دنشواى ( نفق السمك سابقا) للوقوف على ما تم الانتهاء من مراحل العمل .. اكد مهندس الموقع انه تم الانتهاء من بناء غرف التفتيش وجارى العمل حسب البرنامج الزمنى .. اصدر المحافظ تعليمات بسرعة العمل وعدم التراخى والالتزام الكامل بتعليمات الامن الصناعى لحين الانتهاء من المشروع .

Advertisements