جناح طبى فندقي لأعضاء هيئة التدريس بالإدارة الطبية بجامعة المنوفية

كتبت نورهان الشهاوي :

اعلن الدكتور رفعت البدري المستشار الاعلامي لرئيس الجامعة  الانتهاء من اقامة جناح طبى فندقي خمس نجوم لعلاج هيئة التدريس والعاملين بالجامعة يضم 10 غرف مكيفة طبقأ لنظام العاملين بالرعاية الصحية المعمول به بالجامعة بنسبة 30 % للعاملين وبالمجان لأعضاء هيئة التدريس.. و جارى الانتهاء من شراء سيارة اسعاف مجهزة حديثة تدخل الخدمة قريبا جداُ وتم الانتهاء من تركيب الأسانسير الخاص بالجناح الفندقي ..
قال الدكتور محمد عبد القادر الجيلاني مدير عام الإدارة العامة للشئون الطبية بأنه تم افتتاح عيادة القلب التي تضم أحدث الأجهزة الطبية وعيادة التغذية العلاجية والسمنة والنحافة الشديدة لأول مرة فى الإدارة بالإضافة إلى انه تم تطوير مدخل الادارة الطبية بشكل حضاري كما تم الانتهاء من انشاء سور شرقي وغربي يعطى الآمان والسيطرة و مظلات وأماكن انتظار نليق بالمترددين على العيادة وصيانة وتحديث الدور الرابع والخامس وتجهيز الوحدات العلاجية وثلاث وحدات أسنان حديثة ومعمل مجهز وصيدلية على أعلى مستوى. كما تم التعاقد على أجهزة حديثة لعيادة الجلدية والرمد وقسم الإشاعة وتم تزويدها بأجهزة أشعة حديثة لديها إمكانيات متطورة ومجهزة لإجراء فحوص الإيكو للقلب .
وأكد الدكتور حازم الدسوقى مدير مستشفى الطلبة على أن المستشفى استقبلت فى عام 2014 ” 19375 ” طالب وطالبة مشيرأ إلى ان المستشفى تشهد نهضة علمية شاملة فى شتى المجالات الطبية وتم تحديث نظام البار كود للمترددين على العيادات الخارجية والاستقبال والطوارئ من الطلبة والعاملين بالجامعة وربطها بالصيدلية إلكترونيأ من أجل عمل منظومة متكاملة وللتحكم فى صرف العلاج لكل متردد ويمكن الرجوع لأى متردد فى أي وقت لمعرفة ما تم تقديمة من خدمات طبية.
وأضاف بأنه تم تكليف عدد من شباب الأطباء حديث التخرج لدفع دماء جديدة وتحقيق التواصل بين الأجيال وسد العجز فى بعض التخصصات وشهدت المستشفى فى الفترة الأخيرة حالة من الاستقرار بعد عودة الكثير من الأطباء المنتدبين ندبأ كاملآ خارج الإدارة.

ومن جانبه وافق الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على منح الأطباء الشباب فرصة للتدريب والتسجيل بالمستشفيات الجامعية والتعليمية لرفع كفاءتهم ..